رشاقة وجمال

أصبغي حواجبك بنفسك في المنزل بالحنة

الحواجب من أكثر الأشياء التي تؤثر على شكل الوجه وتجعلها مميزة وجذابة وتجذب انتباه الآخرين. لذلك يعتبر ضوء الحواجب من أكبر المشاكل التي تواجه عدد كبير من الفتيات. لذلك يلجأون إلى مستحضرات التجميل ، والتي بفضلها يمكن أن تبدو الحواجب جذابة وملفتة للنظر ، ولكن بعد فترة. وباستثناء استخدام هذه المنتجات ، سيعود شكل الحاجبين إلى ما كان عليه من قبل ، وهذا أمر يزعج معظم الفتيات ، لذلك يبحثن عن وصفات طبيعية تلعب دورًا مهمًا للغاية في البحث عن حل سريع ومناسب. ، لأن مستحضرات التجميل يمكن أن يكون لها ضرر سلبي.

ويمكن أن يترك حساسية لا يمكننا التعامل معها بسهولة. من الأفضل استخدام الخلطات الطبيعية لتكثيف الحواجب ومن بين هذه الخلطات خليط الحناء. هذا الخليط له تأثير قوي ويجعل الحاجبين جذابين ويدوم طويلا جدا ، بينما تكون بصحة جيدة. يسبب ضرراً لها ، ويمكن أن نجد عدداً من النساء اللواتي يصبحن حواجبهن ، ويتم ذلك في صالونات التجميل ، لكن استخدام الصبغات غير صحي ويسبب تساقط شعر الحاجبين ، فيكون خفيفاً وخفيفاً. هناك فراغات.

من الوصفات الطبيعية الآمنة لصبغ الحواجب بدون أي مواد كيميائية ضارة هي الحناء والقهوة التي تساعد على صبغ وتلوين الحواجب باللون الأسود الداكن وإبقائها في ذلك اللون الطبيعي لفترة طويلة. داخل المنزل بمكونات بسيطة وآمنة تمامًا.

بعض النساء يعانين من شعر الحاجب الفاتح لذلك ينصح باستخدام الخلطة الطبيعية التي تعمل على صبغ وتلوين الحواجب دون أي اعراض جانبية ولا تسبب التهابات جلدية وهي خلطة طبيعية تتكون من الحناء وملعقة صغيرة من القهوة و بملعقة صغيرة من الليمون ، هذه الطريقة تجعل الحواجب مصبوغة بشكل طبيعي دون أي مجهود أو وقت طويل للذهاب لصالونات التجميل.

تعاني بعض النساء والفتيات من حواجب فاتحة تظهر الوجه بشكل مزعج ، لذلك ينصح باستخدام هذا المزيج الطبيعي الذي يعمل على صبغ الحواجب باللون المناسب لبشرتك دون أي آثار جانبية ، فهو الحناء وزيت الخروع. والقهوة ، هذه المكونات البسيطة تنتج صبغة دائمة للحواجب طويلة وتعطي شكلاً ولوناً طبيعيين.

مكونات خليط الحناء لتلوين الحواجب

  • كيس من بودرة الحناء.
  • ملعقة كبيرة زيت الخروع.
  • ملعقة كبيرة زيت جوز الهند.
  • ملعقة كبيرة من الفازلين.

طريقة عمل خليط من الحناء لصبغ الحواجب

  • نقوم بإعداد طبق مناسب ونضع فيه كيس من مسحوق الحنة ويفضل الحناء البني لأن اللون الأسود غير مرغوب فيه.
  • ثم أضيفي ملعقة كبيرة من زيت الخروع وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند واخلطيهما معًا للحصول على مزيج ناعم ومتجانس.
  • يتم وضع الفازلين حول منطقة الحاجب حتى لا يتأثر الجلد بهذا الخليط ، ثم نضع خليط الحناء على الحاجبين ونتركه لمدة خمس وعشرين دقيقة.
  • ثم يتم غسلها بإزالة الخليط بغسل الحاجبين بالماء الفاتر.

يمكن تقديم طريقة أخرى لصبغ الحواجب بالحناء وهي تحضير وعاء مناسب ووضع ملعقة كبيرة من مسحوق الحناء وملعقتين كبيرتين من الماء فيه. فاتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.